[ ملتقـى طآلبـآت م 131 ] ®
| |

غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ [ ملتقـى طآلبـآت م 131 ] ®️ | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..! =)

[ ملتقـى طآلبـآت م 131 ] ®


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥ƒαвυℓσυѕ ♥
عضو مشآرك
عضو مشآرك
avatar

sms & mms / : ||♥️ allah ||●

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 188
آلنقـاإط : 15014
آلتقييـم : 6
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 23
الموقع : ค๓๓||Ŧคг Ŧคг Ŧг๏๓ ץ๏ย

مُساهمةموضوع: ( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !   الإثنين يناير 17, 2011 12:01 am

( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !
إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~
و" نمـــوت " .. !
حيـاتنا كشجرة تحمل عدد من الأوراق
كل ما سقطت ورقة .. إقترب الأجــل .. !

إنّا لنفرح بالأيـام نقطعهـا .. وكل يوم مضى يدني من الأجـل .. !
غريـب حالُنـا .. !

نعمل لدنيـا ( فانية ) بإرادة وهمة عـالية
و إذا أتى أمر الآخــرة شعرنا اننا بحاجة إلى بعض الراحة ..
لآن الوقت فيه طويــل .. ولن يفوتنا شيء [ كما نظن ] ..



نسمع عن القصص والعبـر والمـأسي الكثيــر
ثم نبقى على حالُنـا دون إكتــراث .. !
فـهُنـاك مُتسع من الوقت آلم نسمع بالمثل القائل:
" من شب على شيء شـاب عليه " !!
أم اننا ( نختلف) عن البقية و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر
لأن لنـا عمراً طويــل . !!

قال تعـالى:

( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )



إخوتي ..

سميت ( الدنيـا ) بذلك .. لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا !
أحوالُهـا غريبة ومُتقلبة ولا يوجد فيهـا شيء يدوم ..


و لكن !

قد يكون الأغرب منها ( حالُنـا ) .. !
لإننـا كثيـراً ما نُعطيهـا أكثر مما تستحق ~
و نحن نعلم اننـا مُفارقوهـا .. !


ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفُسنـا ؟!
و نقف عند كل يوم .. فإن كـان فيه خيراً، حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..
و إن كان فيه شراً، تبنا إليه و إستغفرنـاه ..


ما دام اننا الآن هُنا وبإستطاعتنا أن نتوب .. فلمَ ( التأجيل ) ؟!
فلو حان أجلنا .. لتمنينـا قبل الدقـائق الثواني .. !
و ليتنا نعوض ما ضاع منا ..

أقبل على صلواتك الخمس .. كم مُصبح وعساه لا يُمسي .. !
و استقبل يومك الجديد بتوبة تمحو ذنوب صحيفة الأمس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سَآلفِة حَنيّنْ ✿
مغْرورِ بڪْ
مغْرورِ بڪْ
avatar

sms & mms / : - طفلتِك حنّت كثيييرَ !
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3166
آلنقـاإط : 20876
آلتقييـم : 285
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 23
الموقع : دِنْيَاْ رَحَلْ غَاْلِيّهَاْ ~

مُساهمةموضوع: رد: ( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !   الجمعة فبراير 18, 2011 7:28 pm



-



نفخخر بـ وجود شخصية ملائكية بيننا كـ حضرتك

كوني بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥ƒαвυℓσυѕ ♥
عضو مشآرك
عضو مشآرك
avatar

sms & mms / : ||♥️ allah ||●

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 188
آلنقـاإط : 15014
آلتقييـم : 6
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 23
الموقع : ค๓๓||Ŧคг Ŧคг Ŧг๏๓ ץ๏ย

مُساهمةموضوع: رد: ( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !   الإثنين مارس 28, 2011 11:32 pm

شكرا لردك الرائع سالفه
اتمنى ان اكون عند حسن ضنكم
تحياتي!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشامخه
× الإدارهـ ×
avatar

sms & mms / : ليْ قلب ماَيحُقَدْ ولاَيحُسَد ولاَ يغَتاَب..]
لإنْ النَاسْ مَن تخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيٌهاَ../

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 342
آلنقـاإط : 18339
آلتقييـم : 14
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !   الأربعاء مايو 04, 2011 6:06 pm


عافاكِ المولى ع الطرح الرائع المفيد

وجزاكِ الرحمن جنة الفردوس مقراً ومقاماً


وأسأل الكريم أن لايحرمكِ الأجر


بارك الله فيكِ

التوقيــع /

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://131m.yoo7.com
ﻏﺻــةة ﺈﺸﭡـېـﺂﺇڨ !
مرآقبه عآمه ~
avatar

sms & mms / :
وَ من غغغغيآبـهِ هَ هِ . ! =’(
. . . . . . . . . . . تشششتعلْ بَ / آلجوُفِ حرهِ هَ هِ !








الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2954
آلنقـاإط : 20584
آلتقييـم : 232
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
الموقع : Between Mom & Dad

مُساهمةموضوع: رد: ( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !   الخميس يوليو 28, 2011 7:56 pm

-






جزيتي خيراَ
موضضوع يستحق القراءةة بَ الفعل
لكي مني
آطيب آلتحآيآ




التوقيــع /

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صــخـب❥,
عضو جديد
avatar

sms & mms / :






لـ نـــبـضضــاتـــي حكـــايـــــة (❤️)
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 82
آلنقـاإط : 13491
آلتقييـم : 2
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
الموقع : ღ بين (الـحــــنـيـن) و(الـنـــســيان) متهاويـــة ღ

مُساهمةموضوع: رد: ( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !   الثلاثاء أغسطس 30, 2011 7:52 am


و استقبل يومك الجديد بتوبة تمحو ذنوب صحيفة الأمس ..





موضوع يحمل الكثير

ومن اتت به هنا
تستحق

كل الود لـ عظيم فكرها




لكـِ





صخب






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥ƒαвυℓσυѕ ♥
عضو مشآرك
عضو مشآرك
avatar

sms & mms / : ||♥️ allah ||●

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 188
آلنقـاإط : 15014
آلتقييـم : 6
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 23
الموقع : ค๓๓||Ŧคг Ŧคг Ŧг๏๓ ץ๏ย

مُساهمةموضوع: رد: ( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 8:05 pm

شـــــــــكرا على المساهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
( وتسقط ورقة، لتلحقهـا أخرى ) . !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[ ملتقـى طآلبـآت م 131 ] ® :: الملتقى العام . . :: مقآعد طهر ♥!-
انتقل الى: